Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

شيان بيوف للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمكملات الغذائية الطبيعية

مضادات الاكتئاب Nootropics الطاقة الطبيعية ملاحق Phenibut لتخفيف التعب

شهادة
نوعية جيدة مسحوق البروتين النقي النباتية للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق البروتين النقي النباتية للمبيعات
أنا أوصي هذا المورد ، اتصال جيد ، جودة المنتج الجيد ، الكمال التسليم في الوقت المحدد. أنا مرتاح جدا وسوف أشتري مرة أخرى. يجب أن أقول أن طلبي الأخير من شيان BIOF Biotech كان مذهلاً وبسيط. سار لي مدير المبيعات الرائع خلال العملية برمتها. كان من دواعي سرور العمل مع لويس. إنه ذكي جدا ومفيد.

—— مارك

الشحن من الصين ليست سهلة هذه الأيام! ولكن شركة Xi'an BIOF Biotech المحدودة قامت بخدمة التوصيل الممتازة مع DHL. لقد أعدت جميع الوثائق بشكل جيد للدخول إلى الولايات المتحدة دون أي مقاطعة من قبل الولايات المتحدة وتفتيش FDA.

—— أنثي الطائر

أنا حقا أحب هذا المورد ، لقد استخدمتها عدة مرات وأنها توفر منتجات ذات جودة متسقة في مستوى خدمة عالية. أنا دائما أتعامل مع لويس وأشكره على العلاقة!

—— Iesh

من الدرجة الثانية وذهب كل شيء على نحو سلس! المنتج هو 100 ٪ جودة صحيحة وكبيرة. تم الصفقة. وغني بالسهولة قدر الإمكان! سيتم طلب مرة أخرى ، والتوصية للآخرين كذلك! شكرا

—— صدرية للطفل

أنا أوصي هذا المورد ، اتصال جيد ، جودة المنتج الجيد ، الكمال التسليم في الوقت المحدد. أنا مرتاح جدا وسوف أشتري مرة أخرى. أما بالنسبة للنظام نفسه. وصل المنتج قبل الموعد المحدد ويبدو أن المنتج ذو جودة عالية جدًا.

—— شق

شكرا على وظيفة مثالية وخدمة سريعة! Vey suplier good وشحن سريع، والمنتج جيّد. ثقة تامة

—— فقط في

ابن دردش الآن

مضادات الاكتئاب Nootropics الطاقة الطبيعية ملاحق Phenibut لتخفيف التعب

الصين مضادات الاكتئاب Nootropics الطاقة الطبيعية ملاحق Phenibut لتخفيف التعب المزود

صورة كبيرة :  مضادات الاكتئاب Nootropics الطاقة الطبيعية ملاحق Phenibut لتخفيف التعب

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: شيان ، الصين
اسم العلامة التجارية: BIOF
إصدار الشهادات: ISO, USP, GMP
رقم الموديل: 1078-21-3

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1KG
تفاصيل التغليف: حزمة المقنعة ، كيس رقائق
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، / تي تي ، بايبال ، مونيغرام ، ترتيب ضمان بابا التجارة
القدرة على العرض: 200 طن متري في السنة
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: Phenibut مظهر: بودرة بيضاء
MF: C10H14ClNO2 ميغاواط: 215.68
mp: 194-201 ° C استعمال: نوتروبيكس

Nootropics مضادات الاكتئاب التغذية الطبيعية المكملات Phenibut لخفض التعب

معلومات المنتج من phenibut

اسم المنتج: مسحوق Phenibut

المظهر: مسحوق أبيض لإيقاف مسحوق أبيض

رقم السجل: 52237-19-1

الجزيئية الجزيئية: C10FH12NO2

الوزن الجزيئي: 215.68

نقاء: 99.0-101.0 ٪

Phenibut (المتعاقد من حمض phen-phenyl-in-aminobutyric) هو مثبط للجهاز العصبي المركزي (CNS) ومشتق من الناقل العصبي المثبط الذي يحدث بشكل طبيعي. مع إضافة مجموعة فينيل. اكتشف باحثون روس أنه من خلال تحويل GABA إلى حمض أميني -3 فينيل بويتريك ، كان قادرًا على العبور بسهولة أكبر إلى الجهاز العصبي وعبر حاجز الدم في الدماغ. يباع Phenibut كمكمل غذائي ، ولم تتم الموافقة عليه كدواء في الولايات المتحدة الأمريكية في أوروبا ، ولكن في Russiait يباع كدواء مؤثر عقلي.

Phenibut HCL VS Phenibut FAA

Phenibut HCL: عندما ترى HCL ، فهذا يعني ببساطة أن هذا أكثر حمضية على مقياس PH. هذا بسبب أيونات HCL التي ينبعث منها المركب. ما يعنيه هذا هو أن Phenibut HCL سوف يذوب بسهولة في السوائل. لذلك إذا كنت تفضل أن تأخذ Phenibut في شكل مسحوق ، فإن Phenibut HCL سيكون اختيارًا ممتازًا لك. على الجانب الآخر ، مثل HCL ، الحمضية للغاية. هذا يعني أنه سوف يتذوق القليل من المرارة إذا تناولت HCL بالماء. إذا كنت ترغب في التقليل من آثار هذا الطعم المرير ، ففكر في وضع Phenibut HCL في القهوة أو الشاي. هذا تقريبا أقنعة الذوق تماما. عيب آخر مع Phenibut HCL هو أنه ليس نقيًا مثل Phenibut FAA. في المتوسط ​​، سوف تحتوي قنينة Phenibut النموذجية على حوالي 83٪ من جزيئات Phenibut بالوزن. ال 17 ٪ الأخرى ستكون مركب HCL (مشتق من الملح).

Phenibut FAA: يأتي في شكل حمض أميني مجاني. يعتمد على مقياس PH (أقل حموضة) من HCL. في حين أن هذا قد يجعل FAA يبدو أفضل ، فهذا يعني أيضًا أنه يذوب ببطء في السوائل. إذا كنت ترغب في تناول Phenbiut في الماء أو القهوة أو الشاي ، فقد يكون هذا إزعاجًا بسيطًا بالنسبة لك.   الجانب العلوي في Phenibut FAA هو أنه أنقى من Phenbit HCL. Phenbiut FAA هو حوالي 99.5 ٪ Phenibut من حيث الوزن.

كيف يعمل فينيبوت؟

Phenibut هو ناقل عصبي مثبط يحدث بشكل طبيعي. يجعل حاجز الدم في الدماغ من تناول مكمّلات GABA غير فعّالة ، لكن فينيبوت يمكنه عبور الحاجز لأنه يحتوي على جزيء أو حلقة مجموعة فينيل إضافية. بمجرد الدخول إلى الدماغ ، فإنه يبطئ العملية العصبية. Phenibut يفتح قنوات في الخلايا العصبية ، ويقلل من وظيفة الناقلات العصبية الأخرى ، ويقلل من القلق الجماعي في الخلايا العصبية. ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان phenibut يرتبط بمستقبلات GABA أم لا. وقد أظهرت الدراسات أنه يفعل والآخرين أنه قد ولكن فقط في تركيزات عالية.

منتجات ذات صله

اسم العنصر CAS رقم. تخصيص
Noopept 57115-85-0 98٪
NSI-189 1270138-40-3 99٪
5-HTP 56-69-9 99٪
ألفا المؤتمر الشعبي العام 28319-77-9 50 ٪ ، 99 ٪
L-الثيانين 3081-61-6 99٪
Coluracetam 135463-81-9 99٪
Oxiracetgam 62613-82-5 99٪
Pramiracetam 68497-62-1 99٪
بيراسيتام 7491-74-9 99٪
Aniracetam 72432-10-1 99٪
Fasoracetame 110958-19-5 99٪
Sunifiram 314728-85-3 99٪
سيتيكولين 146929-33-1 99٪

Applicaiton ووظيفة Phenibut

المكملات الغذائية ، محسن التغذية ، المكملات الغذائية ، المضافات الغذائية heatlh ، المواد الخام الدوائية. المكملات الرياضية ، الرياضة المكملات الغذائية ، ملحق كمال الاجسام.
1. إنه نوع من المكملات الغذائية.
2. يمكن أن يحسن الأيض الهوائي للعضلة ويعزز بشكل كبير قوة العضلات وتحملها من خلال النظام الغذائي وحده.
3. ويمكن استخدامه كما التغذية محسن.
4. إنها واحدة من المكملات الغذائية الأكثر شعبية وفعالية وكذلك المنتج الذي لا غنى عنه لبناة الأجسام.
5. يستخدم أيضا على نطاق واسع من قبل الرياضيين الآخرين ، مثل لاعبي كرة القدم ، لاعبي كرة السلة وهلم جرا.

جرعة من فينيبوت

حجم الحصة الموصى به من Phenibut هو 500-2000 ملجم في اليوم ، في ما يصل إلى حصتين أو ثلاث وجبات منفصلة ، اعتمادًا على التأثير المطلوب. لا ينبغي استهلاك بنيبوت بكميات تتجاوز 4 غرامات أسبوعيًا ، ويجب ألا تؤخذ بكميات أكبر في أيام متتالية بسبب التطور السريع للتسامح مع الفوائد.

تفاصيل الاتصال
Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

اتصل شخص: louis

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsNatural Nutrition Supplements

Antidepressant Nootropics Natural Energy Supplements Phenibut For Fatigue Reduce

Certification
Good quality Pure Plant Protein Powder for sales
Good quality Pure Plant Protein Powder for sales
I highly recommend this supplier, good contact, good product quality, perfect delivery time. I'm very satisfied and will buy again.I must say that my latest order from Xi'an BIOF Biotech was amazing and simple. The fabulous sales manager Louis walked me through the whole process. Louis was a pleasure to work with. He is very smart, helpful.

—— Mark

Shipment from China is not easy these days! But, Xi'an BIOF Biotech Co., Ltd. did it excellent delivery service with DHL.They prepared very well all documentations for US entry with no any interruption by US Custom and FDA inspection.

—— Jenny

I really like this supplier, I have used them several times and they supply consistent quality products at a high service standard. I always deal with Louis and thank him for the relationship!

—— Iesh

2nd order and everything went smooth! product is 100% correct and great quality. transaction was done. It goes as easy as possible! will be ordering again, and recommend to others as well! thank you

—— Dicky

I highly recommend this supplier, good contact, good product quality, perfect delivery time. I'm very satisfied and will buy again. As for the order itself. The product arrived ahead of schedule and the product appears to be of very high quality.

—— Nick

Thanks for perfect job and fast service! Vey good suplier and fast shipping, and the product is good. Totally trust

—— Justin

I'm Online Chat Now

Antidepressant Nootropics Natural Energy Supplements Phenibut For Fatigue Reduce

China Antidepressant Nootropics Natural Energy Supplements Phenibut For Fatigue Reduce supplier

Large Image :  Antidepressant Nootropics Natural Energy Supplements Phenibut For Fatigue Reduce

Product Details:

Place of Origin: Xi'an , China
Brand Name: BIOF
Certification: ISO, USP, GMP
Model Number: 1078-21-3

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1KG
Packaging Details: Disguised package , Foil bag
Payment Terms: Western Union , T/T , Paypal, Moneygram , Alibaba Trade Assurance Order
Supply Ability: 200 MT Per Year
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Phenibut Appearance: White Powder
MF: C10H14ClNO2 MW: 215.68
MP: 194-201°C Usage: Nootropics

Antidepressant Nootropics Natural Nutrition Supplements Phenibut for Fatigue Reduce

 

Product Information of Phenibut

 

Product Name : Phenibut Powder

 

Appearance : White powder to Off white powder

 

Cas No. : 52237-19-1

 

Molecular formular : C10FH12NO2

 

Molecular Weight : 215.68

 

Purity : 99.0-101.0%

 

Phenibut(contracted from β-phenyl-γ-aminobutyric acid) is a central nervous system (CNS) depressantand derivative of the naturally occurring inhibitory neurotransmitter γ-aminobutyric acid (GABA).Phenibut is a non-prescription pharmaceutical that is actually a GABA molecule with the addition of a phenyl group. Russian researchers discovered that by changing GABA into 4-Amino-3-Phenylbutyric Acid, it was able to cross more easily into the nervous system & across the blood-brain barrier. Phenibut is sold as a nutritional supplement, and is not approved as a pharmaceutical in the United Statesor Europe, but in Russiait is sold as a psychotropic drug.

 

Phenibut HCL VS Phenibut FAA

 

Phenibut HCL :  When you see HCL this simply means that this is more acidic on the PH scale. This is due to the HCL ions the compound emits.What this means for you is that Phenibut HCL will dissolve easily in liquids. So if you prefer to take Phenibut in the powder form, Phenibut HCL would be an excellent choice for you. On the flip side, as its an HCL, its very acidic. This means that it will taste a little bitter if you take the HCL with water.If you would like to minimize the effects of this bitter taste, consider putting Phenibut HCL in coffee or tea. This almost masks the taste entirely. Another drawback with Phenibut HCL is that it is not as pure as Phenibut FAA. On average, your typical bottle of Phenibut will contain about 83% Phenibut Molecules by weight. The other 17% will be the HCL (salt-derived) compound.

 

Phenibut FAA : comes in its Free Amino Acid form. It is more based on the PH scale (less acidic) than HCL.While this may make FAA look better, it also means that it dissolves more slowly in liquids. If you like to take your Phenbiut in water, coffee or tea, this may be a minor inconvenience for you. The one upside to Phenibut FAA is that it is purer than Phenbit HCL. Phenbiut FAA is approximately 99.5% Phenibut by weight.

 

How Phenibut Works ?

 

Phenibut is a naturally occurring brain inhibitory neurotransmitter. The blood-brain barrier makes taking supplements of GABA ineffective, but phenibut can cross the barrier because it has an additional phenyl group molecule or ring. Once in the brain, it slows down the neuronal process. Phenibut opens up channels in the neurons, decreases the function of other neurotransmitters, and reduces collective anxiety in the neuron. It is not exactly clear if phenibut binds to the GABA receptor or not. Studies have shown that it does and others that it might but only in high concentrations.

 

Related Products 

 

Item Name CAS NO. Specification
Noopept 57115-85-0 98%
NSI-189 1270138-40-3 99%
5-HTP 56-69-9 99%
Alpha-GPC 28319-77-9 50% , 99%
L-Theanine 3081-61-6 99%
Coluracetam 135463-81-9 99%
Oxiracetgam 62613-82-5 99%
Pramiracetam 68497-62-1 99%
Piracetam 7491-74-9 99%
Aniracetam 72432-10-1 99%
Fasoracetame 110958-19-5 99%
Sunifiram 314728-85-3 99%
Citicoline                 146929-33-1 99%

 

Applicaiton and Function of Phenibut 

 

Nutritional supplement, nutrition enhancer, dietary supplements, heatlh food additives, pharmaceutical raw material. sport supplements, sport nutrtional supplements, bodybuilding supplement.
1. It's a kind of nutritional supplement.
2. It can improve the aerobic metabolism of the muscle and greatly enhance muscle strength and endurance from diet alone.
3. It can be used as nutrition enhancer.
4. It's one of the most popular and effective nutritional supplements as well as the indispensable product for bodybuilders.
5. It is also widely used by other athletes, such as football players, basketball players and so on.

 

Dosage of Phenibut 

 

The recommended serving size of Phenibut is 500-2000mg per day, in up to two to three separate servings, depending on the desired effect.Phenibut should not be consumed in amounts exceeding 4 grams total per week, and should NEVER be taken in higher amounts on consecutive days due to rapid development of tolerance to the benefits.

 

Antidepressant Nootropics Natural Energy Supplements Phenibut For Fatigue Reduce

Contact Details
Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Contact Person: louis

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)