Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

شيان بيوف للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالزيوت العطرية الأساسية

100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج

شهادة
نوعية جيدة مسحوق البروتين النقي النباتية للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق البروتين النقي النباتية للمبيعات
أنا أوصي هذا المورد ، اتصال جيد ، جودة المنتج الجيد ، الكمال التسليم في الوقت المحدد. أنا مرتاح جدا وسوف أشتري مرة أخرى. يجب أن أقول أن طلبي الأخير من شيان BIOF Biotech كان مذهلاً وبسيط. سار لي مدير المبيعات الرائع خلال العملية برمتها. كان من دواعي سرور العمل مع لويس. إنه ذكي جدا ومفيد.

—— مارك

الشحن من الصين ليست سهلة هذه الأيام! ولكن شركة Xi'an BIOF Biotech المحدودة قامت بخدمة التوصيل الممتازة مع DHL. لقد أعدت جميع الوثائق بشكل جيد للدخول إلى الولايات المتحدة دون أي مقاطعة من قبل الولايات المتحدة وتفتيش FDA.

—— أنثي الطائر

أنا حقا أحب هذا المورد ، لقد استخدمتها عدة مرات وأنها توفر منتجات ذات جودة متسقة في مستوى خدمة عالية. أنا دائما أتعامل مع لويس وأشكره على العلاقة!

—— Iesh

من الدرجة الثانية وذهب كل شيء على نحو سلس! المنتج هو 100 ٪ جودة صحيحة وكبيرة. تم الصفقة. وغني بالسهولة قدر الإمكان! سيتم طلب مرة أخرى ، والتوصية للآخرين كذلك! شكرا

—— صدرية للطفل

أنا أوصي هذا المورد ، اتصال جيد ، جودة المنتج الجيد ، الكمال التسليم في الوقت المحدد. أنا مرتاح جدا وسوف أشتري مرة أخرى. أما بالنسبة للنظام نفسه. وصل المنتج قبل الموعد المحدد ويبدو أن المنتج ذو جودة عالية جدًا.

—— شق

شكرا على وظيفة مثالية وخدمة سريعة! Vey suplier good وشحن سريع، والمنتج جيّد. ثقة تامة

—— فقط في

ابن دردش الآن

100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج

الصين 100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج المزود
100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج المزود 100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج المزود 100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج المزود

صورة كبيرة :  100 ٪ نقية البرتقال الحلو طبائع الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات كوشير المدرج

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: شنشى ، الصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: BIOF
إصدار الشهادات: ISO, KOSHER, HALAL
رقم الموديل: مستخلص طبيعي 100٪

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1KG
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: طبل ، أو حسب الطلب
شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
القدرة على العرض: 10 طن شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: زيت البرتقال الحلو مظهر: ضوء واضح السائل الأصفر
رائحة: نكهة البرتقال نقاء: 100%
استعمال: الغذاء الصف ، مستحضرات التجميل الصف عينة: متاح
دولة الاصل: شنشى ، الصين (البر الرئيسي) تم الحصول عليها: قشر
موك: 25KG

زيت البرتقال الحلو النقي ل Cosmstic والأغذية الصف للبيع بالجملة

مقدمة من زيت البرتقال الحلو

زيت أساسي من البرتقال الحلو ، وأحيانًا يطلق عليه أيضًا "زيت البرتقال" أو "زيت البرتقال الأساسي" يعتبر الزيت العطري البرتقالي الحلو هو الزيت الأساسي للبرتقال ، والذي يحمل الاسم العلمي Citrus sinensis. هذه الثمار شائعة جدًا لكن الزيت نفسه ليس كما هو معروف بكثرة. باختالف عصير البرتقال ، يمكن استخلاص الزيت العطري البرتقالي من قشور البرتقال من خلال عملية تشمل كحول الحبوب. يمكن استخدام زيت البرتقال الناتج للعديد من المشاكل الصحية ، بدءا من حب الشباب إلى الإجهاد المزمن.الزيت الغريب يستخدم على نطاق واسع في العلاج بالروائح لأنه يساعد على تهدئة العضلات والمساعدات المتوترة كرافعة مزاجية. كما يمكن مزجها مع زيت ناقل واستخدامها كغسول أو كريم عطرة أو بشرتك.الزيت الغريب يستخدم عادة كنكهة إضافية للمشروبات واللحوم الحلوة والشوكولاتة والبسكويت والحلويات والمخبوزات. صناعيًا ، يتم استخدامه كمركز لمواد معطرات الغرفة ومزيلات العرق والصابون وغسول الجسم والكريمات. لديها مضاد للالتهابات ، 2 مطهر ، 3 المضادة للاكتئاب 4 والخصائص المضادة للميكروبات ومضادة للأكسدة.

S توصيف زيت البرتقال الحلو

تقدر احياة الزوية زيت البرتقال الحلو
CAS رقم. 8008-57-9
رائحة رائحة قوية من قشر البرتقال
المكون الرئيسي الليمونين
جاذبية معينة 0.838 ~ 0.843
مؤشر الانكسار 1.473 ~ 1.476

وظيفة زيت البرتقال الحلو

مثير للشهوة الجنسية: يحتوي الزيت الأساسي البرتقالي على خواص معتدلة للشهوة الجنسية. يمكن استخدام منهجي ومنتظم علاج مشاكل مثل البرود الجنسي ، ومشاكل الانتصاب ، والعجز الجنسي ، وفقدان الاهتمام في الجنس ، وانخفاض الرغبة الجنسية.
مضاد للالتهابات: زيت البرتقال الطبيعي يوفر راحة سريعة وفعالة من الالتهابات ، سواء الداخلية أو الخارجية. بغض النظر عن السبب ، سواء كان الإفراط في تناول التوابل ، والحمى ، والالتهابات ، والآثار الجانبية للمضادات الحيوية ، والغاز ، وتناول المواد السامة ، يمكن أن يقلل من الضروري النفط البرتقالي من التهيج والألم.
مدر الصفراء: إنه يعزز إفرازات من جميع الغدد المناسبة ، بما في ذلك الإفراز والغدد الصماء. لذلك ، فإنه يستخدم كثيرا لتعزيز الحيض ، الرضاعة ، العصارات الهضمية ، الصفراء ، الهرمونات والإنزيمات.
مطهر: كلما كان هناك قطع أو كشط ، هناك دائما فرصة أن يصبح الجرح سبخة بسبب عدوى بكتيرية. هذا أكثر احتمالا عندما يحدث الجرح من جسم حديدي ، لأنه لا يزال هناك احتمال أن يصاب به جراثيم الكزاز. يمكن أن يساعد زيت البرتقال الأساسي على مساعدة الناس على تجنب العدوى التي تنتقل بالعدوى والتهاب الكزاز لأنها تمنع نمو الميكروبات وتطهير الجروح.

تطبيق زيت البرتقال الحلو

يحتوي الزيت العطري البرتقالي الحلو على العديد من التطبيقات التي يمكنها تحسين صحتك العامة ، مثل المساعدة في الحصول على نوم أفضل ، والحد من حدوث التشنجات العضلية ، وزيادة الدافع الجنسي ، وحماية جهاز المناعة ، وإزالة سموم الجسم ، ومنع ظهور الاضطرابات المعرفية. . المحتوى العالي من مضادات الأكسدة والمركبات العضوية يجعل هذا الزيت متعدد الاستخدامات ومفيدًا.

شحن زيت البرتقال الحلو

طريقة التوصيل صريحة (دي إتش إل ، فيديكس ، ems) عن طريق الجو عن طريق البحر
نطاق Suitalbe تحت 100 كيلوجرام أكثر من 100 كيلوجرام أكثر من 300 كيلوجرام
موعد التسليم 3-5 أيام 5-7 أيام 15-20 يومًا
صفة مميزة باب إلى باب خدمة ، من السهل التقاط البضائع من المطار إلى المطار ، وسيط التخليص المهنية اللازمة ميناء إلى ميناء ، وسيط التخليص المهنية اللازمة

منتجات ذات صلة زيت البرتقال الحلو

زيت الشمر زيت الليمون

تفاصيل الاتصال
Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

اتصل شخص: louis

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsHerbal Essential Oils

100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed

Certification
Good quality Pure Plant Protein Powder for sales
Good quality Pure Plant Protein Powder for sales
I highly recommend this supplier, good contact, good product quality, perfect delivery time. I'm very satisfied and will buy again.I must say that my latest order from Xi'an BIOF Biotech was amazing and simple. The fabulous sales manager Louis walked me through the whole process. Louis was a pleasure to work with. He is very smart, helpful.

—— Mark

Shipment from China is not easy these days! But, Xi'an BIOF Biotech Co., Ltd. did it excellent delivery service with DHL.They prepared very well all documentations for US entry with no any interruption by US Custom and FDA inspection.

—— Jenny

I really like this supplier, I have used them several times and they supply consistent quality products at a high service standard. I always deal with Louis and thank him for the relationship!

—— Iesh

2nd order and everything went smooth! product is 100% correct and great quality. transaction was done. It goes as easy as possible! will be ordering again, and recommend to others as well! thank you

—— Dicky

I highly recommend this supplier, good contact, good product quality, perfect delivery time. I'm very satisfied and will buy again. As for the order itself. The product arrived ahead of schedule and the product appears to be of very high quality.

—— Nick

Thanks for perfect job and fast service! Vey good suplier and fast shipping, and the product is good. Totally trust

—— Justin

I'm Online Chat Now

100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed

China 100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed supplier
100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed supplier 100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed supplier 100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed supplier

Large Image :  100% Pure Sweet Orange Natures Essential Oil Anti - Inflammatory KOSHER Listed

Product Details:

Place of Origin: Shaanxi, China(Mainland)
Brand Name: BIOF
Certification: ISO, KOSHER, HALAL
Model Number: 100% Natural Extract

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1KG
Price: Negotiation
Packaging Details: Drum, or customized
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 10 Ton Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Sweet Orange Oil Appearence: Light Yellow Clear Liquid
Odor: Orange Flavor Purity: 100%
Usage: Food Grade, Cosmetic Grade Sample: Available
Country Of Original: Shaanxi, China(Mainland) Obtained: Peel
MOQ: 25kg

Pure Sweet Orange Oil For Cosmstic And Food Grade For Wholesale

 

Introduction of  Sweet Orange Oil

 

Sweet orange essential oil, sometimes also called "orange oil" or "orange essential oil" Sweet orange essential oil is the essential oil of oranges, which bears the scientific name Citrus sinensis.These are extremely common fruits but the oil itself isn't as widely known. Differing from orange juice, orange essential oil can be extracted from the peels of oranges through a process involving grain alcohol. The resultant orange oil can be used for many health issues, ranging from acne to chronic stress.Orange oil is extensively utilized in aromatherapy as it helps soothe tensed muscles and aids as a mood lifter. It can also be blended with a carrier oil and used as a fragrant lotion or cream or your skin.Orange oil is commonly used as an added flavoring to beverages, sweet meats, chocolates, biscuits and confectionery and baked goods. Industrially, it is utilized as a concentrate for room fresheners, deodorants, soaps, body lotions and creams. It has anti-inflammatory,2 antiseptic,3 antidepressant4 and antimicrobial and antioxidant properties.

 

Specification of Sweet Orange Oil

 

Botanical Name Sweet orange oil
CAS No. 8008-57-9
Odor strong aroma of orange peel
Main Ingredient limonene
Specific Gravity 0.838~0.843
Refractive Index 1.473~1.476

 

Function of Sweet Orange Oil

 

Aphrodisiac: Orange essential oil has mild aphrodisiac properties. Systematic and regular use can cure problems such as frigidity, erectile problems, impotence, loss of interest in sex, and decreased libido.
Anti-inflammatory: Orange essential oil provides quick and effective relief from inflammation, whether internal or external. regardless of the reason, whether it is excessive intake of spices, fever, infections, side effects of antibiotics, gas, ingestion of toxic substances, orange essential oil can reduce the irritation and pain.
Cholagogue: It promotes secretions from all appropriate glands, including the exocrine and endocrine. Therefore, it is frequently used to promote menstruation, lactation, digestive juices, bile, hormones and enzymes.
Antiseptic:
Wherever there is a cut or abrasion, there is always the chance of the wound becoming septic due to a bacterial infection. This is even more likely when the wound occurred from an iron object, because then there remains a chance of it becoming infected by tetanus germs. Essential Oil of Orange can help people avoid both septic infections and tetanus as they inhibit microbial growth and disinfect the wounds.

 

Application of Sweet Orange Oil

 

Sweet orange essential oil has many applications that can improve your overall health, such as helping you get better sleep, reducing the occurrence of muscle spasms, increasing your sex drive, protecting the immune system, detoxifying the body, and preventing the onset of cognitive disorders. The high content of antioxidants and organic compounds makes this oil highly versatile and useful.

 

Shipping of Sweet Orange Oil

 

Delivery Method Express(DHL,FEDEX, EMS) By Air By sea
Suitalbe Scope Under 100KG Over 100KG Over 300KG
Delivery Time 3-5 days 5-7 days 15-20 days
Characteristic Door to door service,easy to pick up the goods Airport to airport, professional clearance broker needed Port to port, professional clearance broker needed

 

Related Products of Sweet Orange Oil

 

Fennel Oil                                                                                            Lemon Oil

 

 

 

 

Contact Details
Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Contact Person: louis

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)