Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

شيان بيوف للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمسحوق البروتين النقي النباتية

الفول السوداني النقي مسحوق البروتين النباتية ، فيغا مسحوق البروتين البروتين لتخفيف الوزن

شهادة
نوعية جيدة مسحوق البروتين النقي النباتية للمبيعات
نوعية جيدة مسحوق البروتين النقي النباتية للمبيعات
أنا أوصي هذا المورد ، اتصال جيد ، جودة المنتج الجيد ، الكمال التسليم في الوقت المحدد. أنا مرتاح جدا وسوف أشتري مرة أخرى. يجب أن أقول أن طلبي الأخير من شيان BIOF Biotech كان مذهلاً وبسيط. سار لي مدير المبيعات الرائع خلال العملية برمتها. كان من دواعي سرور العمل مع لويس. إنه ذكي جدا ومفيد.

—— مارك

الشحن من الصين ليست سهلة هذه الأيام! ولكن شركة Xi'an BIOF Biotech المحدودة قامت بخدمة التوصيل الممتازة مع DHL. لقد أعدت جميع الوثائق بشكل جيد للدخول إلى الولايات المتحدة دون أي مقاطعة من قبل الولايات المتحدة وتفتيش FDA.

—— أنثي الطائر

أنا حقا أحب هذا المورد ، لقد استخدمتها عدة مرات وأنها توفر منتجات ذات جودة متسقة في مستوى خدمة عالية. أنا دائما أتعامل مع لويس وأشكره على العلاقة!

—— Iesh

من الدرجة الثانية وذهب كل شيء على نحو سلس! المنتج هو 100 ٪ جودة صحيحة وكبيرة. تم الصفقة. وغني بالسهولة قدر الإمكان! سيتم طلب مرة أخرى ، والتوصية للآخرين كذلك! شكرا

—— صدرية للطفل

أنا أوصي هذا المورد ، اتصال جيد ، جودة المنتج الجيد ، الكمال التسليم في الوقت المحدد. أنا مرتاح جدا وسوف أشتري مرة أخرى. أما بالنسبة للنظام نفسه. وصل المنتج قبل الموعد المحدد ويبدو أن المنتج ذو جودة عالية جدًا.

—— شق

شكرا على وظيفة مثالية وخدمة سريعة! Vey suplier good وشحن سريع، والمنتج جيّد. ثقة تامة

—— فقط في

ابن دردش الآن

الفول السوداني النقي مسحوق البروتين النباتية ، فيغا مسحوق البروتين البروتين لتخفيف الوزن

الصين الفول السوداني النقي مسحوق البروتين النباتية ، فيغا مسحوق البروتين البروتين لتخفيف الوزن المزود

صورة كبيرة :  الفول السوداني النقي مسحوق البروتين النباتية ، فيغا مسحوق البروتين البروتين لتخفيف الوزن

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: BIOF
إصدار الشهادات: ISO KOSHER HALAL ECOCERT
رقم الموديل: مسحوق الببتيد الفول السوداني

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1KG
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: 20kg / bag 25bags / pallet
وقت التسليم: في غضون 5 أيام على استلام المبلغ
شروط الدفع: L / C ، T / T ، ويسترن يونيون ، MoneyGram ، D / A ، D / P باي بال
القدرة على العرض: 30 طن متري في الأسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مسحوق الببتيد الفول السوداني مظهر: المسحوق الأصفر البنى
رائحة: مميّز نقاء: 99%
نوع الاستخراج: الاستخلاص بالمذيبات درجة: درجة food
اكتب: مسحوق الفول السوداني استخراج تخزين: بارد وجاف
عينات: متاح بلد المكان: شنشى ، الصين (البر الرئيسي)

حماية الجسم مسحوق البروتين مسحوق فول سوداني مستخلص الفول السوداني الببتيد مسحوق للذوبان في الماء

مقدمة من مسحوق الببتيد الفول السوداني

يتكون الببتيد النشط من بروتين الفول السوداني من 3-6 أحماض أمينية ذات وزن جزيئي من 130-5000 دالتون وتوزيع طبيعي لبولي ببتيد منخفض بين 500 و 2000 دالتون. هو مسحوق ، لا تجمع ، لا شوائب ، لا رائحة ، ورائحة ضوء الفول السوداني الأصلي. لديه قابلية جيدة للذوبان في الماء ويحمل الماء. يمكن أن تذوب تماما تحت شرط PH2-10. يمكن دمج الببتيدات الفعالة لبروتين الفول السوداني بشكل كامل مع المكونات الغذائية الأخرى والحفاظ على الخصائص الفيزيائية والكيميائية المختلفة. بروتين الفول السوداني نشط تكوين الأحماض الأمينية الببتيد متوازن وشامل ، ويحتوي على جسم الإنسان 8 أنواع أساسية من الأحماض الأمينية ، وخاصة محتوى الغلوتامات والأسبارتات عالية ، لديه تأثير جيد لتعزيز تنمية خلايا الدماغ البشري والذاكرة تعزيز. الأحماض الأمينية الفول السوداني والأحماض الأمينية البشرية هي مشابهة جدا في تكوينها ، من السهل استيعابها واستخدامها من قبل جسم الإنسان ، ولا تحتوي على الكوليسترول. فمن السهل لهضم واستيعاب واستعادة القوة الجسدية ، وتعزيز الحصانة ، وانخفاض ضغط الدم ، وتعزيز التمثيل الغذائي للدهون والرعاية الصحية والصحة.

تطبيق الفول السوداني الببتيد مسحوق

(I) تطبيق الببتيد الفول السوداني في الطعام المشترك:

1. ببتيد الفول السوداني لديه وظيفة ترطيب قوية و هو عامل لاصق و ملء جيد. ويمكن استخدامه في جميع أنواع منتجات الفول الغذائي ومنتجات اللحوم والأطعمة الغنية بالبروتين ولحم الخنزير والمواد الغذائية الصناعية ، والتي يمكن أن تبقي المياه ، وزيادة نكهة الطعام وتعزيز امتصاص المواد.

2. لأن بولي ببتيد الفول السوداني يحتوي على رغوة قوية ، مستحلب وامتصاص زيت ، فإنه لا يمكن فقط تحسين القيمة الغذائية للأغذية في المخبوزات ، ولكن أيضا جعل بنية المنتج فضفاضة وناعمة ومرنة ، ويزيد من متانة منتجات الدقيق.

3. جعل الجانب الطعام ، التوابل ، الترفيه الغذاء ، المشروبات النباتية وهلم جرا. بما أن الببتيدات ذات الفول السوداني تحتوي على نسبة أعلى من النيتروجين وأعلى الأحماض الأمينية الحرة ، فيمكن استخدامها في جميع أنواع المشروبات ، والمشروبات الغذائية ، والمشروبات الصلبة الفورية ، والمشروبات الباردة ، والأطعمة الترفيهية.

(2) تطبيق بولي ببتيد الفول السوداني في الغذاء الصحي:

1. يمكن لبيبتيد الفول السوداني أن يرتبط بحمض ال galاليك في الجسم ويقلل من الكولسترول المصل في جسم الإنسان ، لذلك لديه وظيفة خفض ضغط الدم ودهون الدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكونات النشطة لبولي ببتيد الفول السوداني لها تأثيرات معينة على فقر الدم المتجدد ، والنزيف ، ونفث الدم ، ومرض السكري.

فالببتيدات الفول السوداني عالية في الطاقة ، و 500 غ من p pتيدات الفول السوداني يمكنها توفير الطاقة بقدر 12 بيضة ، و 400 غرام من اللحم الخالي من الدهن ، و 400 غرام من الكارب الطازج أو 1 كغ من التوفو. لذلك ، يمكن تحويلها إلى طعام خاص للرياضيين. وببتيدات الفول السوداني غنية أيضًا بمجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات وغيرها ، مما يوفر تغذية متوازنة لجسم الإنسان.

الاستفادة من مسحوق الببتيد الفول السوداني

1. قيمة غذائية عالية.

2. انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم

3. تعزيز تطوير الخلية والذكاء

4. مكافحة الشيخوخة ومكافحة الشيخوخة المبكرة

5. الارقاء تخثر الارقاء

شحن مسحوق Peanut الببتيد

عن طريق اكسبرس
عن طريق الجو
عن طريق البحر
مناسبة لل تحت 50 كيلوجرام

سريع: 3-7 أيام

التكلفة العالية
مناسبة لأكثر من 50 كيلوجرام

سريع: 3-7 أيام

التكلفة العالية
مناسبة لأكثر من 500 كجم
بطيئة: 7-15 أيام

المنتجات ذات الصلة من مسحوق الببتيد الفول السوداني

مسحوق الببتيد القمح الببتيد الصويا

تفاصيل الاتصال
Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

اتصل شخص: louis

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPure Plant Protein Powder

Peanut Pure Plant Protein Powder , Vega Protein Powder Weight Loss

Certification
Good quality Pure Plant Protein Powder for sales
Good quality Pure Plant Protein Powder for sales
I highly recommend this supplier, good contact, good product quality, perfect delivery time. I'm very satisfied and will buy again.I must say that my latest order from Xi'an BIOF Biotech was amazing and simple. The fabulous sales manager Louis walked me through the whole process. Louis was a pleasure to work with. He is very smart, helpful.

—— Mark

Shipment from China is not easy these days! But, Xi'an BIOF Biotech Co., Ltd. did it excellent delivery service with DHL.They prepared very well all documentations for US entry with no any interruption by US Custom and FDA inspection.

—— Jenny

I really like this supplier, I have used them several times and they supply consistent quality products at a high service standard. I always deal with Louis and thank him for the relationship!

—— Iesh

2nd order and everything went smooth! product is 100% correct and great quality. transaction was done. It goes as easy as possible! will be ordering again, and recommend to others as well! thank you

—— Dicky

I highly recommend this supplier, good contact, good product quality, perfect delivery time. I'm very satisfied and will buy again. As for the order itself. The product arrived ahead of schedule and the product appears to be of very high quality.

—— Nick

Thanks for perfect job and fast service! Vey good suplier and fast shipping, and the product is good. Totally trust

—— Justin

I'm Online Chat Now

Peanut Pure Plant Protein Powder , Vega Protein Powder Weight Loss

China Peanut  Pure Plant Protein Powder , Vega Protein Powder Weight Loss supplier

Large Image :  Peanut Pure Plant Protein Powder , Vega Protein Powder Weight Loss

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: BIOF
Certification: ISO KOSHER HALAL ECOCERT
Model Number: Peanut Peptide Powder

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1KG
Price: Negotiation
Packaging Details: 20kg/bag 25bags/pallet
Delivery Time: Within 5 days on receipt of payment
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union, MoneyGram, D/A, D/P PayPal
Supply Ability: 30MT Per week
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Peanut Peptide Powder Appearance: Brown Yellow Powder
Odor: Characteristic Purity: 99%
Extraction Type: Solvent Extraction Grade: Food Grade
Type: Peanut Extract Powder Storage: Cool And Dry
Samples: Available Country Of Place: Shaanxi, China(Mainland)

Protect Body Protein Powder Peanut Extract Peanut Peptide Powder Water Soluble

 

Introduction of Peanut Peptide Powder

 

Peanut protein active peptide is composed of 3-6 amino acids with a molecular weight of 130-5000 Dalton and a normal distribution of low-polypeptide between 500 and 2000 Dalton. It is powdery, no clumping, no impurities, no odor, and has the original peanut light scent. It has good water solubility and holds water. It can dissolve completely under the condition of PH2-10. Peanut protein active peptides can be fully integrated with other food ingredients and maintain various physicochemical and nutritional properties. Peanut protein active peptide amino acid composition is balanced, comprehensive, contains the human body essential 8 kinds of amino acids, especially glutamate and aspartate content is high, has the good effect to promote the human brain cell development and the enhancement memory. Peanut amino acids and human amino acids are very similar in composition, easy to be absorbed and used by the human body, and do not contain cholesterol. It is easy to digest and absorb, restore physical strength, enhance immunity, lower blood pressure, promote fat metabolism, health care and health.

 

Application of Peanut Peptide Powder

 

(I)  Application of peanut peptide in common food:

 1. Peanut polypeptide has strong moisturizing function and is a good adhesive and filling agent. It can be used in all kinds of food bean products, meat products, high-protein food, ham and artificial food, which can keep water, increase the flavor of food and promote the absorption of substances.

 2. Because peanut polypeptide has strong foaming, emulsifying and oil absorbance, it can not only improve the nutritional value of food in baked goods, but also make the structure of the product loose, soft and elastic, and increase the toughness of flour products.

 3. Make side food, seasoning, leisure food, plant beverage and so on. Because peanut peptides have higher nitrogen content and higher free amino acids, they can be used in all kinds of beverages, nutritional drinks, instant solid drinks, cold drinks and leisure foods.

(2) Application of peanut polypeptide in health food:

 1. Peanut polypeptide can bind to gallic acid in the body and reduce the serum cholesterol of the human body, so it has the function of lowering blood pressure and blood lipids. In addition, the active components of peanut polypeptide have certain effects on regenerative anemia, bleeding, hemoptysis and diabetes.

Peanut peptides are high in energy, and 500g of peanut peptides can provide as much energy as 12 eggs, 400g of lean meat, 400g of fresh carp or 1kg of tofu. Therefore, it can be made into special food for athletes. Peanut peptides are also rich in a variety of amino acids, vitamins and so on, providing a balanced nutrition for the human body.

 

Advantage of Peanut Peptide Powder

 

 1. High nutritional value.

 2. Lower blood cholesterol levels

 3. Promote cell development and intelligence

 4. Anti-aging and anti-premature aging

 5. Coagulation hemostasis hemostasis

 

Shipping of Peanut Peptide Powder

 
By Express
By Air
By Sea
Suitable for under 50kg

Fast: 3-7 days

High cost
Suitable for more than 50kg

Fast: 3-7 days

High cost
Suitable for more than 500kg
Slow: 7-15 days

 

Related Products of Peanut Peptide Powder

 

Wheat Peptide Powder                                                       Soy Peptide Powder

 

 

 

 

 

Contact Details
Xi'an Biof Bio-technology Co.,Ltd

Contact Person: louis

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)